الأحد، 29 يوليو 2012

إمرأة .. (غبية )
.

منذ أن كنت صبية ..
ما بين الذهاب والإياب ..
كتبت ألف كتاب ..
رحلت إلى أرض الميعاد ..
أغلقت خلفي سبعون ألف باب ..وباب ..
قالوا : أنتي الرذيلة ..أنتي الفضيحة ..
جررت كل هزائمهم خلفي ..
ودنست ثوب التاريخ بهم ..
والفضيلة مازالت خفية ..
مازال قومي يتقنون صناعة الأكاذيب ..
ومازلت أنا الصامته دون عتاب ..
ومازلت أنا الصامته دون عتاب ..
ومازلت أنا الصامته دون عتاب ..
دون ثورة تنتاب حروفي ..
فقط صرع يصيبني ... بااااااالجنون ..
يصرعني ..
يدخلني دائرة الكفر وما يعبدون ..
ويدخلني مغارات الغياب ..
مغيبة أنا مع قومي ..
تحيط بنا ألف كذبة ..غبية ..
وأبريل لم يحين أوانه بعد ..
منذ العصور الحجرية ..
والورد يذبل بكفوف الصبية ..
ومازال الأطفال يجهلون كيف يبتسمون بعفوية ..
فالضحك جريمة كفرية ..
رحماك يارب ..
قالوا أنك قلت عني أني ..من عمل الشيطان ..
قالوا النساء شياطين خلقن لنا ..
فالنستعيذ من شر الشياطين ..
ياااااااااااااااالــ الغبية ..
مازالت تذرف الدمع للحالمين ..
ومازالت تحلم بضوء القمر ..
ومازالت تنتظر يوم الميعاد ..
مازالت تحلم أن ينادوا عليها إلى الجنة ..
فهل سيدخل الشيطان الجنة ؟ يااااااااا  غبية ؟؟!!



.



ليست هناك تعليقات: