الأحد، 10 يونيو 2012

إمرأة بلا قرارات ..

قال ماذا تريدين أن تفعلي بالحياة ؟
قلت لست أنا الفاعله..
بل ماذا تريد الحياة أن تفعل بي !!

.
.
... .


فأنا أمرأة بلا قرارات ..
أنا إمرأة من أرض المحرمات ..
إنا الحُرمه .. أنا المحرمه ..
عارية دون محرم ..
منعمه في بلاد الحرمين ..بالحرمات ..
عيشتي حرام ..
وصوتي حرام ..
ووجهي حرام ..
إنا أول الخطايا .. وآااااخر التوبات ..
تفكيري يصب في منابع جهنم ..غير عابر..
إنا حُرمه .. محرّمه ..
تصنيفي محارم ..
جمعي حُرماااااات ..
صعودي حرام ..
نزولي حرام ..
خروجي حرام ..
يحلم قومي باليوم الذي أسكن فيه المقابر ..
يقال أنني الساكنه بين ضلوعه منذ الأزل أنفت الآهات..
بربك ..ماذا تكون مثلي فاعله ؟ وأنا المفعول به ..
إنا حطام أمنيااااات ..
مشاهدة المزيد

هناك تعليقان (2):

mokle3 net يقول...

يروق لي بصماتك :) دمتي بود

cami85 يقول...

شاكرة لك بذخ كلماتك ومرورك عزيزي ..دمت بودي ومحبتي ..